ابوذیّات کربلائیّات

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات کربلائیّات

حده الحادی  او  رحل ولفی ومت له

رکب    هودج  و   اباریله   و مت له

اشترک بهمومی کل  عمری و مت له

رحل  و  الأسف  داره  اظلمت   بیه

...

أحسین  ابکربلا  مرتجل شأ هد

او گوم ایزید حاطت بیه شاهد

دمّه السال  ضد  الظلم  شاهد

روی  الاحرار  و العطشان میّه

...

اخذ طفله الحسین او ذهب می رد

صوب  الکفر  طاف  الدرب  می رد

علی الاصغر عطش بالحرب می رد

ابسهم  حرمله  او    ظافتّه  المنیّه

...

مصیبة    کربلاء  مدرسة   عِطشان

لبو فاضل و  ابوه  الأسد  عط شأن

وصل للشط ذکر بحسین  عطشان

دخل  بالعلگمی  او  ما شرب میّه

...

اعیونی  اتهل  دمع  دم  نزف موکب

او وظیفه اخدم شهر عاشور موکب

ابطن  گلبی  الک  یحسین  موکب

لبو  الاحرا   أون   و   ایعن   علیّه

...

زمانی اویای  محرب   محن  عدهه

احبابی   محزنه  و   إمراد    عدهه

خدمتک عندی طلبه اویاک عدهه

إولیدی  ابسجن   فک   أسره الیّه

...

النذر  بالجدر   شرشر  من وشلته

الطعم  النّاس  إرفعه   من وشلته

الأجر و إمراده یکمل من وشلته

شفاء للبیه اذه او  جربه ابشهیّه

...

گوم  ایزید من  هم  من سبأهم

جثث و أدموم سالت من سباهم

اعیالک  یبو  الیمّه  من  سباهم

انسبوا  و  أنت  إبن سید البریّه

...

إحسین  أبحر  سفینه وأنت ملنه

الرکب ینجی  ابحنینه وأنت ملنه

إبو  إلنه  و  إخونه  وأنت  ملنه

انتفاخر بیک إبن زهراء الزچیّه

...

 

شاعر اهل البیت: جاسم ثعلبی (الحسّانی) 21/05/1400





:: برچسب‌ها:
ابوذیّات کربلائیّات ,
:: بازدید از این مطلب : 944
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : پنج شنبه 21 مرداد 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی